تارت الكراميل و الشوكولا و الشانتييه



مقادير

بالنسبة لطبقة واحدة من الجنواز
3 بيضات
مسحوق الشوكولا
كيس الخميرة الكيماوية
كيس الفانيلا
3 ملاعق كبار سكر .
رشة ملح
2 معالق كبار دقيق

بالنسبة للطبقة الثانية
الكريم باتسيير
الكراميل
فانيلا
لوز محمر و مهرمش

فواكه اختيارية للتزيين : 
اخترت الموز و الكيوي و الفريز

بالنسبة للجنواز نسقيها : 
بالحليب مخلوط مع الكاكاو و النسكافيه

الطبقة الثالثة : 
كريم شانتييه مع الفواكه

طريقة التحضير


الجنواز : نضرب صفار البيض مع ملعقة كبيرة سكر و الفانيلا حتى يصير لونه فاتح . في اناء اخر نضرب بياض البيض مع قبصة ملح حتى يبدا يطلع و نضيف 2ملاعق سكر تدريجيا .ثم نضيف البياض على الصفار تدريجيا مع التحريك بملعقة خشبية و بعدها نضيف الدقيق مع الخميرة الكيماوية تدريجيا مع التحريك من تحت لفوق بالملعقة الخشبية . ونضيف الكاكاو بنفس الطريقة و نضعها في القالب و ندخلها الفرن . تطهى بسرعة لهذا يجب مراقبتها . 

الطبقة الثانية : 
الكريم باتسيير نضيف لها الكراميل نحضرهما في المنزل أو نشتريهما . ونضيف لهما لوز محمر و مهرمش و الفانيلا


في قالب التارت نضع الطبقة 1 من الجنواز ونسقيها بالحليب المخلوط بالنسكافيه و الكاكاو و نضع فوقها الطبقة الثانية من الكراميل الكريمي ثم نضيف قطع كيوي و نضع الطبقة ثالثة من الجنواز نجهزها كما وصفت لكم بالنسبة للطبقة الاولى من الجنواز و نسقيها ثم نضع الكريم و نضيف فوقها قطع من الفراولة و دوائر الموز و نغطيها بالكريم شانتييه و نزيينها حسب الرغبة
شاركها في جوجل+

تطبيق شيف عائشة

نقدم لكم التطبيق الرائع في مجال الطبخ الخاص بشهيوات عائشة (chef aicha) والدي يشمل وصفات مغربية ووصفات مغاربية و وصفات عربية في جميع أصناف وصفات الطبخ منها المملحات و الحلوة كما يحتوي أيضا على وصفات الحلويات العصرية والتقليدية و وصفات الكيك و الطورطات و وصفات السلطة و وصفات المشروبات و العصائرو المعجنات وجميع الوصفات بالصور .
تنزيل التطبيق

0 التعليقات:

إرسال تعليق